معلومات

التصميم: الاستدارة في دائرة الضوء!

التصميم: الاستدارة في دائرة الضوء!


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

خطوط مستقيمة ونظيفة؟ هناك ضاقوا ذرعا! يجب أن يقال ، إن الأسلوب الاسكندنافي والحد الأدنى كان له تأثير في تطهير أجهزتنا الداخلية من خلال جعلها في بعض الأحيان شديدة الصلابة وغير شخصية. لذلك لعلاج هذا ، المصممون باستمرار خلق الأثاث والأشياء الزخرفية مع منحنيات آسر ومطمئنة. هذه هي الملاحظة التي يمكن إجراؤها في نهاية العام. اتجاه جديد تم الإعلان عنه في عام 2019 والذي ينصف المنحنيات ... انظر بدلاً من ذلك.

كحاجة للراحة ...



© Petite Friture هذا هو ما يترجمه هذا الاتجاه الجديد. وكما أظهر التاريخ ، يعد التصميم أيضًا طريقة رائعة لتعكس أوقاتنا وفن معيشتنا. في حين تم استخدام خطوط مستقيمة وصارمة في أعمالنا الداخلية مع تأثير أنماط الشمال ، فإن التصميم يدور الآن حول الزوايا وبالتالي ينصف الاستدارة. سبب هذا المنظور الجديد؟ قم بمواجهة صرامة عصرنا ، ووضع الإنسان في مركز الأولويات وجلب بعض الخيال في حياتنا اليومية. لأنه ، ما هو أفضل من الأشكال السخية والمغلفة لجلب ليونة صغيرة وروح الدعابة في أعمالنا الداخلية؟ كما ترون ، فإن التصميم يودع ودائماً الحواف والزوايا والخطوط المستقيمة ويدعو بمرح الخطوط الأكثر ليونة والأشكال المرحة والمنحنيات الترحيبية.

من الأثاث إلى العناصر الزخرفية الصغيرة:



© H&M Home عندما نتحدث عن الأثاث المستدير والملون ، نفكر على الفور في جنون الأثاث في الخمسينيات والستينيات. وبهذا المعنى ، فإن التصميم المستدير اليوم والأناقة القديمة لديهما العديد من الأشياء المشتركة. وكما يقول المثل الشهير: الموضة هي مجرد بداية أبدية. التنجيد ، النقانق ، الأثاث مع الخرز ... تشابه العصور موجود: يميل إلى تنفيس رياح التفاؤل في أعمالنا الداخلية. ومع ذلك ، في عام 2019 ، تم تحديث المنحنيات باستخدام مواد أكثر نبيلة ولكن ليس أقل دفئًا بأشكال مستديرة أكثر تطوراً من بعضها البعض. تتميز الكراسي بمساند الأذرع والأرائك المرتدة والمريحة والأثاث المنحني والإزاحة والأشياء الدائرية والبيضاوية. يمثل اتجاه مصابيح الكرة مثالاً مثاليًا على هذا التعديل الحديث. في جميع الحالات ، تتمتع المنحنيات بالعديد من المزايا من حيث التصميم الداخلي. ولأسباب وجيهة ، فإن الأثاث المستدير أو البيضاوي يسمح لهيكلة المساحات مع إحضارها ديناميكية وحجم. تخيل سجادة مستديرة مهيبة في غرفة المعيشة لتحديد مساحة مريحة أو مائدة مستديرة في المطبخ لإنشاء منطقة لتناول الطعام معزولة عن بقية الغرفة ... فقط جربهم والأعمال السحرية! بالتأكيد ، المنحنيات سخية وهذا ليس لإزعاجنا ...


فيديو: 14خطوة لتقسيم دائرة (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Timo

    وأنا أتفق تماما معك. انا اعتقد انها فكرة جيدة. أنا أتفق معك.

  2. Kikazahn

    في رأيي ، هو مخطئ. أنا قادر على إثبات ذلك. اكتب لي في PM ، إنه يتحدث إليك.

  3. Gaukroger

    هل هذه مزحة؟

  4. Jazzmyn

    إنها المفاجأة!

  5. Okes

    تم إخباري بموقع مع قدر كبير من المعلومات حول موضوع اهتمام لك.

  6. Etu

    لقد حان الوقت لتصبح معقولة. لقد حان الوقت لتأتي في حد ذاته.

  7. Crosleigh

    انت لست على حق. أدعوك للمناقشة. اكتب في رئيس الوزراء ، سوف نتواصل.



اكتب رسالة