تعليقات

5 نصائح لغرفة مهدئة

5 نصائح لغرفة مهدئة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يجب أن تكون غرفتك ، مهما كان حجمها وتصميمها ، هي مكان إقامتك الذي يجلب لك الهدوء والسكينة والهدوء ، مما يجعلك تنام أو تستريح جيدًا. هذه هي الغرفة التي يجب أن تكون فيها قادرًا على إعادة شحن البطاريات وإعادة شحن البطاريات. إذا لم تكن لديك الغرفة المثالية ، فسنقدم لك النصائح الخمسة التي نفضلها لإعدادها وبساطتها. في وقت أقل مما تحتاجه لتغفو ، ستجعل غرفتك من شرنقة زن الحقيقية.

اصنع عادات صحية

هل تعرف المثل الذي يقول "عندما تجعل سريرك ، تذهب إلى السرير" ، عليك أن تعرف كيف تأخذها حرفيًا وتبدأ بالأساسيات. كل صباح ، سواء كنت من محبي الملاءة / البطانية المسطحة أو غطاء اللحاف ، احرص على جعل سريرك. لا يوجد شيء غالب ، عندما تذهب إلى الفراش ليلاً بعد يوم مرهق ، من أن تجد سريرك غير مصطنع ، في حالة من الفوضى ، في نفس الحالة التي تركتها فيها في الصباح عندما غادرت. من المحتمل جدًا أنك ستواجه مشكلة في النوم. بينما لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لجعل مربع سريرك ، وسحب الشراشف أو المعزي جيدًا ، وجعل سريرك عشًا ترحيبيًا ، سيسعدك أن تجده يستريح أو ينام.

سرير مربع مليء بالوسائد المريحة

اختيار البساطة

احرص أيضًا على عدم ملء غرفتك بالأكسسوارات والحلي والملابس المرئية التي تجذب الغبار وتسد العقل. باختصار ، يجب تنقية غرفتك المهدئة. اخرج من الملابس ملقاة على خزانة الملابس لأنك تتغير ثلاث مرات في الصباح قبل اختيار ملابسك ، الحلي في صف واحد على الرفوف المليئة بالتراب ، والصناديق المملوءة على أسنانها بأشياء عديمة الفائدة. فكر في البساطة وأزل من غرفتك كل شيء لا لزوم له ، يجب أن يكون لديك بيئة واضحة حول سريرك ، من الأرض إلى السقف. ليس هناك شك في الحاجة إلى تجاوز العقبات للوصول إلى سريرك أو اصطدامها بأشياء ضخمة في غرفتك.

اختيار الألوان والمواد الطبيعية

سواء كنا نتحدث عن جدران غرفة نومك أو بياضات أسرتك ، فإن تأثير الألوان يلعب دورًا رئيسيًا في كيفية أن تكون هذه الغرفة مفضية أو غير مهدئة. وهذا ما يسمى العلاج بالألوان. لذلك ، في هذه الغرفة التي يجب أن تكون ملجأ للهدوء ، تجنب الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر والتي تميل إلى تنشيط العقل. تفضل بالألوان الطبيعية والحيادية للجدران التي تجلب لك التهدئة مثل ظلال من اللون الأبيض والرمادي ، رمادي داكن وتزوجها مع أغطية السرير والسجاد على سبيل المثال. هذه هي أفضل طريقة لجعل هذه الغرفة مريحة وناعمة.

مزيج ناعم من المطبوعات

لتغفو أو ترتاح ، ليس هناك ما هو أكثر راحة من المواد الطبيعية المتلألئة: يفضل أن ينام القطن والصوف والكتان بشكل مريح. واعتمادًا على الأرضية ، فكر في إضافة سجادة ناعمة وسميكة على كل جانب من جوانب سريرك لكل صباح تستيقظ على قدمك اليمنى. هذا يتجنب وجود أرضية باردة لأول ملامسة بمجرد استيقاظك وسوف يضعك في مزاج أفضل.

اللعب على السطوع

الحمام أو المطبخ عبارة عن غرف تتطلب إضاءة موجهة ومكثفة لتسهيل المهام المنجزة هناك. في غرفة النوم ، من ناحية أخرى ، سنسعى بدلاً من ذلك إلى الهدوء من خلال اللعب على الأضواء المنحرفة والليونة. تجنب أكبر قدر ممكن من الإضاءة على السقف واختر بدلاً من ذلك مصابيح السرير بجانب المصابيح الناعمة التي تسمح لك بالقراءة ، على سبيل المثال ، لكن لا تغمض عينيك. في هذه الغرفة الحميمة والدافئة ، يمكنك مضاعفة مصادر الإضاءة لرؤية واضحة حتى لا تراهن على كل شيء على مصباح السقف. فكر أيضًا في الشموع (تذكر أن تطفئها قبل أن تغفو) التي يفضي ضوءها المتوهج تمامًا إلى التسكين.

خذ مثال فندق Bachaumont ، والذي يجمع بين مصباح طاولة وشمعدانات Art Deco

امنح غرفتك رائحة زن

غرفة نومك هي ملجأك ، المكان الذي يجب أن تشعر فيه بالراحة ، المدللة ، المدللة ، وللقيام بذلك ، يمكن أن تساهم بعض الإيماءات وبعض العادات في رفاهيتك. كل صباح بعد الاستيقاظ ومنتظم في المساء قبل النوم ، من المهم تهوية غرفتك جيدًا ، فهذا سيقتل الجراثيم ويزيل الرطوبة والملوثات الداخلية ويوفر غرفة معقمة. لا تقلق في فصل الشتاء ، فذلك لأنك ستهوي غرفتك لمدة 5 دقائق لتبرد على الفور. لقد قامت الجدران بالفعل بتخزين الحرارة ولن تفقدها بالسرعة.

بعض الزهور على طاولة السرير وفويلا!

يمكنك أيضًا الاستفادة من فوائد العطور الطبيعية لتهدئة نفسك. الخزامى ، على سبيل المثال ، لديه خصائص مهدئا. يمكنك صنع أكياس صغيرة من الخزامى كل عام في نهاية الصيف ووضعها في الخزائن الخاصة بك ، على مقابض للاستفادة من عطرها. يمكنك أيضًا استخدامه كزيت أساسي وإنشاء ضباب وسادة لتغفو بسرعة. إذا كان لديك موزع أساسي للزيوت ، راهن على اللافندر الحقيقي والبابونج والمردقوش التي تستخدم بطريقة فريدة أو مجتمعة تعزز النوم. من الناحية المثالية ، اجعل الناشر الخاص بك يتصرف ما بين نصف ساعة وربع ساعة قبل الذهاب إلى الفراش لتغرق بسرعة في أحضان مورفيوس. مع هذه النصائح البسيطة ، ستصبح غرفة نومك ملاذاً للرفاهية والهدوء.


فيديو: Feng Shui Tips for Your bedroom. تطبيق علم طاقة المكان على غرفة نومك (قد 2022).


تعليقات:

  1. Cronan

    برافو ، هذه العبارة الرائعة ضرورية فقط بالمناسبة

  2. Daigrel

    لقد عثر عليها! لقد حان هذا لك!

  3. Dasar

    أنا آسف ، لكن في رأيي ، أنت مخطئ. أنا متأكد. أقترح مناقشته. اكتب لي في PM.

  4. Dorrell

    لامع

  5. Gataxe

    بالتأكيد غير موجود.

  6. Malazilkree

    أوافق على ذلك ، هذه الفكرة الجيدة ستأتي في متناول يدي.



اكتب رسالة